أخر تحديث: الجمعة 13 يناير 2017 / 15 شهر ربيع الثاني 1438 الساعة 09:59:37



أضيف في 6 يونيو 2015 الساعة 07:10


أكادير مدينة الاستثمار الجيد


متابعة ـ أون مغاربية

العديد من الناس في العالم تسعى لتغيير السماء الرمادية بوجهة أكثر تميزا وأكثر راحة. قبل اتخاذ هذا الاختيار، يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار العديد من العوامل، في هذا الصدد، جمعت البوابة العالمية للعقارات "لامودي" بيانات من خلال موقعها الإلكتروني لتقديم بعض الأرقام الرئيسية التي من شأنها مساعدتك في تحديد ما إذا كان الاستثمار في الدول الناشئة سيكون مفيدا. إليك اختيارنا لعدد من المدن التي يمكنك الاستثمار في القطاع العقاري فيها.

تتمتع كل هذه المدن بأشعة الشمس على مدار السنة إضافة إلى مناظر طبيعية مميزة تعطيك الشعور بأنك في إجازة كل يوم تقريبا. كانكون هي مدينة مكسيكية شهيرة بشواطئها الجميلة ومياهها البلورية كما تُعد أكادير واحدة من المنتجعات الأكثر شهرة في المغرب بينما تُعتبر مانيلا وكولومبو من المدن الساحلية التي تخدم العواصم الاقتصادية في الفلبين وسريلانكا على التوالي. وأخيرا عمان، العاصمة الأردنية، والتي تتمتع بجو مشمس في بيئة ثرية تاريخيًا.

ليس من المستغرب أن تشير بيانات "لامودي" أنّ كل هذه المدن توفر نمط حياة شبيه أو أرخص من العديد المدن الأوروبية، فتناول الطعام في أكادير، على سبيل المثال، يكلف ثلاث مرات أرخص مما هو عليه في ميونيخ.

هذه المدن الخمس تمنح فرصًا مهمة للذين يطمحون إلى نوعية حياة أفضل أو إلى الاستثمار في الخارج. يقول مواني كيان المؤسس الشريك و المدير العام " للامودي موند" مفسرا:" نحن نعمل في أسواق حيوية للغاية." و يضيف قائلا :" المدن الكبرى مثل كولومبو ومانيلا وعمان لديها سوق عقارات في اتساع متزايد وتقدم أساليب حياة. إننا نؤمن حقا في إمكانيات هذه الأسواق الصاعدة وقد شهدت "لامودي" منذ نشأتها سنة 2013 مدى سرعة ازدهارها. كما تشير البيانات أن الأسواق الناشئة تقلص بسرعة الفارق مع الدول المتقدمة."

 هذه المدن تلبي حاجة التميز و توفر شكلا حيويا للعيش. ومدينة مثل أكادير تقدم فرصا كثيرة وجودة عالية من الحياة بتكلفة معقولة. يضيف مواني قائلا :" هذه الدول رائعة ليس فقط لأنها تعلمك أسلوب حياة جديدة ، ولكن أيضا بمقابلة أناس ذوي حفاوة. عندما تعيش في هذه البلدان، لن ترغب في مغادرتها أبدا." 






أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
"الجُوطِيةَ"...وأرزاق العاطلين والفقراء
المغرب .. دار الدبغ والثروة الهاربة
بائعات الخبز بالمغرب.. المكافحات المبتسمات
المكتب الشريف للفوسفاط يستهدف 5800 فرصة عمل جديدة
شركة إسبانية لصناعة أجزاء محركات السيارات توسع نشاطها بطنجة
مطلوب مندوب(ة) الدعاية والإعلان
التدريب والربح المشترك
الشيخ العمودي يزور مصفاة سامير بالمحمدية بمناسبة استثمارها في"الهيدروكراكر"
تأجيل ندوة صحفية لتقديم الإجراءات الجديدة لإنعاش التشغيل بالمغرب
الواليدية "لؤلؤة الأطلسي" تستعد لصيف 2011